عاشق الحب
hiعععغتاتتتت

لا تحب احدا!!!

اذهب الى الأسفل

لا تحب احدا!!!

مُساهمة من طرف spider2000 في الخميس يوليو 09, 2009 9:59 pm

لا يمكن ان يعبر احد بمجرد كلمة تقال على اللسان
ان الحب اسمى من ان يكون كلمة او نظرة او اعذرونى (قبلة)
الحب هواارهبة من النوم بدون الاطمئنان على رؤية من تحب
هو الخوف من لقاء الغد الكيئب بدون لقاء من تحب
Crying or Very sad والحب يقتل كل من وقع في غرامه فلا امان للحب مثل الدنيا وكما يقول المثل الشعبي
الدنيا غادرة زي الخيارة
ان كل من يقع فى براثن الحب هو اما قتيلا فى هوى من يحب او هو جريح من هوى الحب الضائع ومن جرح الهوى الذى لايندمل ابد الدهر0
ان نهاية من يحب هى مخدوعا او زوجا
avatar
spider2000

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا تيأس ما دمت حيا ****** من admin

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 10, 2009 7:40 pm

Cool Cool Cool موضوعك جميل جدا ولكن به قدر كبير من اليأس ويبدو ان لك جرح عميق تكتمه فى اعماقك وانا قلبى مفتوح لك .
ارسل لى مشكلتك وسوف اعطيك فى خلال يومين افضل ثلاث حلول لمشكلتك.

Admin
Admin

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمر : 26
الموقع : www.livethelife.rigala.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livethelife.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى